ماري كريستين توجه رسالة للعالم من قمة جبل كلمنجارو لعلاج الطفلة كارين المصابة بسرطان الدم – FOCP
was successfully added to your cart.
تصريحات صحفيه

ماري كريستين توجه رسالة للعالم من قمة جبل كلمنجارو لعلاج الطفلة كارين المصابة بسرطان الدم

By يناير 12, 2021 No Comments

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

ستخوض المغامِرة المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ماري كريستين، في 27 ديسمبر الجاري، غمار رحلة خاصة دعماً لحملة جمع التبرعات الهادفة لإنقاذ حياة الطفلة كارين التي تبلغ من العمر ثمانية أعوام، والتي شخّص الأطباء إصابتها بسرطان الدم (اللوكيميا).

 

وتأتي الرحلة بالشراكة مع “جمعية أصدقاء مرضى السرطان”، المؤسسة الخيرية ذات النفع العام المعنيّة بتعزيز الوعي حول السرطان وتوفير الدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان، وضمن الحملة التي أطلقتها المغامرة البريطانية بعنوان “تسلّق من أجل السرطان” لجمع تبرعات لدعم الطفلة كارين وعائلتها، وتستمر الرحلة طوال سبعة أيام، تحاول خلالها المغامِرة الوصول إلى قمة جبل كليمناجرو، أعلى جبل في أفريقيا وثاني أعلى الجبال البركانية السبعة في العالم، بقمة يبلغ ارتفاعها 5895 متراً (19340 قدماً).

 

والتزمت ماري كريستين منذ أن غيّب السرطان والدها في عام 2005 بمساعدة مرضى السرطان، وتأثرت بمصاب الطفلة كارين التي تتلقى العلاج الكيميائي حالياً، وتواجه عائلتها صعوبة بالغة في تغطية التكاليف الباهظة للعلاج الطبي المتخصص، ولدعم جهود “جمعية أصدقاء مرضى السرطان” الرامية لجمع تبرعات لمساعدة الطفلة كارين وعائلتها، قررت كريستين أن تجمع بين شغفها بالمغامرة ورسالتها في دعم هذه القضية النبيلة لتصبح متطوعة تجمع التبرعات لصالح مرضى السرطان بالشراكة مع الجمعية.

 

وأطلقت كريستين حملة “تسلّق من أجل السرطان” على (YallaGive)، أول منصة إلكترونية لجمع التبرعات لدعم القضايا النبيلة في العالم العربي، وستقوم بتوثيق تجربتها بتسلق أعلى جبل في القارة الأفريقية عن طريق منصات التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاغ (MaryClimbsForCancer2020#) على حساباتها على إنستغرام (marycriistine@) وفيسبوك (MC Climb for Cancer).

 

ولدعم المساعي الخيرية لـ”جمعية أصدقاء مرضى السرطان” وإعادة الأمل إلى حياة الطفلة كارين، يمكن التبرع عن بُعد على صفحة الحملة ضمن منصة (YallaGive) على الرابط التالي: https://yallagive.com/en/campaign/Climb-for-Cancer-93828.