عيشي يومك

مهما كان شعورك اليوم فلا بأس، فما من شعور "صحيح" أو "خاطئ" إزاء هذا المرض. وإن كنت تشعرين أنك المرأة الوحيدة التي شخّص الأطباء إصابتها بهذا المرض، فاعلمي أن العديد من النساء في العالم شُخِصت إصابتهن بسرطان الثدي النقيلي ويشعرن تماماً كما تشعرين. والمؤكد أن كل امرأة منكن ستتمكن من إيجاد طريقتها الخاصة للتعايش مع هذا المرض وستشعرين أنك أصبحت أقوى في مواجهته يوماً بعد يوم.

يصعــب عليــك تصديــق خبــر إصابتــك بســرطان الثــدي النقيلــي وتــدور فــي رأســك الآن العديـد مـن الأسـئلة التـي تبحثيـن لهـا عـن إجابـات. لذلـك، تعاونـت مجموعـة ً مميــزة مــن ســيدات أوروبــا ومنطقــة الشــرق الأوســط معــاً لتوفــر لــك كافــة المعلومــات التــي قــد تحتاجيــن إلــى معرفتهــا. وتبــذل اليــوم ســيدات "إيفــري داي إز بريشــس جــروب" بالتعــاون مــع شــركة "فايــزر أونكولوجــي" قصــارى ٍ جهودهن كي تقدمن لك كافة الحلول التي قد تساعدك.

تضم مجموعتنا سيدات تخضن اليوم معركتهن ضد سرطان الثدي النقيلي وأخريات نجحن في التعافي منه. ويقيننا أن هذه المعلومات ستساعدك في فهم المرض واتخاذ القرار المناسب بخصوص المرحلة التالية واختيار أفضل العلاجات المتاحة أمامك، فكل يوم من حياتك يومٌ استثنائي يستحق أن يُعاش. نأمل أن تجدي في هذا الدليل كافة المعلومات التي تودين معرفتها كي تعيشي كل يوم من حياتك كما تحبين.

لجنة التوجيه والإدارة

  • ميشال ميلامد-كوهين

    مؤسسة مجموعة "مي تو" على فيسبوك

  • دوريس سي. شميت

    مدربة تواصل

  • إيفا شوماخر وولف

    رئيسة تحرير مجلة ماما ميا!

تتوجـه شـركة "فايـزر أونكولوجـي" بجزيـل شـكرها إلـى نسـاء "إيفـري داي إز بريشـس جـروب" اللواتـي ينتميــن إلــى مختلــف بلــدان العالــم، وبعضهــن مــن الإمــارات العربيــة المتحــدة، للإشــراف علــى هــذا المشروع بأنفسهن.

المراجعة الطبية

  • ناديا حربك، طبيبة عامة،

    بروفيسـور ورئيسـة مركـز سـرطان الثـدي فـي جامعـة ميونيـخ في ألمانيا.

راجعت البروفيسور حربك قسم "أنا وعلاجي" و "علاجي من الألف إلى الياء" وقدمت لنا الاستشارة الطبية المتخصصة.

"تتوفر معلومات كثيرة عن المراحل الأولى لسرطان الثدي لكن نادراً ما يشار إلى احتياجات النساء المصابات بسرطان الثدي النقيلي. وتشعر العديد من المصابات به بعدم توفّر المعلومات الكافية لديهن. ولهذا يعدُ هذا الدليل مصدراً قيّمًا يساعد النساء على فهم معنى تشخيص إصابتهن بسرطان الثدي النقيلي والقرارات التي عليهن اتخاذها. ويساعدهن أيضًا في تعلمّ طريقة التعايش مع المرض على أمثل وجه والاستمتاع بكل يوم من حياتهن

شركاؤنا

كيف تستخدمين هذا الدليل